الطليعة يفوز بحق 0:2 على الوحدة في مباراة قوية وممتعة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الطليعة يفوز بحق 0:2 على الوحدة في مباراة قوية وممتعة
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 15\05\2010

تصوير عاطف صفدي
في مبارة تعتبر مباراة قمة فاز فريق الطليعة مجدل شمس عصر اليوم السبت على فريق الوحدة مسعدة بهدفين دون رد في ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري كرة القدم التي أقيمت على ملعب مجدل شمس.

المراقبون اعتبروا لعبة الطليعة – الوحدة هذه أفضل مباراة بين جميع مباريات الدوري حتى الآن، فأثنوا على الفريقين وعلى جمهورهما الذي تابع المباراة بحماس وانضباط تام، داعين الجميع إلى الاقتداء بما حصل اليوم على الملعب.

فريق الوحدة حصل على ضربة جزاء مبكرة، في الدقيقة السادسة، لكن حارس مرمى الطليعة المخضرم ربيع رباح كان لها بالمرصاد فصدها ببراعة مفوتا على الوحدة فرصة التقدم.

فريق الطليعة كان الأفضل على مدى الشوطين فضغط بقوة وهاجم المرة تلو الأخرى وشكل خطراً مستمراً على مرمى الوحدة إلى أن سجل لاعبه المخضرم أيضاً رامي رباح هدف الطليعة الأول في الدقيقة 15، لينتهي الشوط الأول بهدف للطليعة للاشيء للوحدة.

في الشوط الثاني استمر ضغط الطليعة فبرزت إمكانات لاعبيه الجسدية حيث تمكن لاعبو الهجوم من الانفراد بالحارس أكثر من مرة لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل.
عند منتصف الشوط الثاني حصل لاعب الوحدة يامن الولي على بطاقة حمراء ليكمل الفريق لعبه بعشرة لاعبين.

ضغط الطليعة استمر ليسجل الفريق هدفه الثاني في الوقت الإضافي وفي الدقيقة 92 بواسطة اللاعب عامر أبو جبل، لتنتهي المباراة بالنتيجة 0:2.

بعد اختتام المباراة تحدث مدرب نادي الوحدة إلى مراسل موقع «جولاني» فقال:
"فريق الطليعة كان الأقوى فاستحق الفوز. مبروك للطليعة فقد قدم مباراة جميلة وقدم لاعبوه مستوى جيداً، وكانت لياقتهم ممتازة فاستحقوا الفوز".

أما مدرب الطليعة معضاد الصفدي فقال:
"فريق الوحدة من أفضل الفرق في الجولان لذا استعدينا لهذه المباراة جيداً. الوحدة قدم مستوى طيباً يستحق عليه الاحترام، لكن لاعبينا كانوا أفضل ونفذوا الخطة التي رسمت لهذه اللعبة بدقة، فضغطنا الفريق المنافس في ملعبه كل الوقت، وكان يمكن أن نسجل عددا أكبر من الأهداف، لكن النتيجة انتهت 0:2. هذا يسعدنا لأنه ليس من السهل الفوز على فريق مدرب جيدا ومستعد للدوري مثل الوحدة
. من دون شك هذا كان امتحاناً جدياً لفريقنا واجتزناه بنجاح. أتمنى حظاً أوفر لفريق الوحدة ولمدربه الفذ عفيف حمد الذي أكن له احتراماً كبيراً".

وفي ختام المباراة توجه لاعبو الطليعة إلى مقر النادي حيث منحت إدارة الفريق، في تقليد تقيمه بعد كل مباراة، منحت كأس أفضل لاعب من الفريق في هذه المباراة لحارس المرمى ربيع رباح.

وكان الاتحاد الرياضي قد وجه شكره للسيدين عصام سراي الدين وناصر الشاعر (مطعم عين التينة) لتبرعهما السخي للاتحاد. فقد قدم السيد عصام سراي الدين مبلغ ألف شيكل دعماً منه للاتحاد، بينما قدم السيد ناصر الشاعر 12 حقيبة إسعاف أولي لاستخدامها أثناء المباريات. 


هدف الطليعة الأول يسدده رامي رباح في شباك الوحدة

 لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا